الخميس، 1 أغسطس 2013

هيكل الارباح



                                                           

الخطة الهيكلية نزولاً للدفع اللامحدود، وبلا نهاية… 
 في الخطة الهيكلية نزولاً أنت مرتبط إرتباط مباشر بالمنتجات التي تم بيعها مباشرةً عن طريقك آو منتجات
الجدد للحصول على أعمالهم الخاصة. سيقوم هيكل الخطة التنظيمية بأداء الخطة التسويقية المبدائية لشبكة الآرباح, 
وذلك لعدم كثرة التعقيدات فيها. ويرجع ذلك إلى آن القادة ومؤسسي الشركة: السيد ديفيد وود، والسيد: ديفيد شارب،  
قاموا بتجديد جميع هياكل الخطة التعويضية للآرباح وايجاد أفضل الحلول الممكنة.    
ولمساعدتك على فهم الخطة الهيكلية سيتم توفير مثال والتوضيح بصرياً.
The 2, 4, 6, and Then Every 5th Rules Example



لنقول آن ليزا هي منتجك الآول وبعد تسجيل سوف تحصل انت على ( 25$ ) بعد ذلك تقوم ليزا بتسجيل (11) شخصاً تحتها آول ستة اشخاص يتم تقاسمهم بينك وبين ليزا بما آنك الراعي الرسمي الذي قدمها إلى ذلك المنتج. يعني آنك سوف تحصل على آرباح الهيكل رقم:  ( 2 - 4 - 6 ) 
وبعد  ذلك كل ( 5 ) شخص يتم تسجيلة يذهب إليك إلى مالا نهاية. آما ليزا سوف تحصل على ارباح الهيكل رقم:              1 - 3 - 5 - 7 - 8 - 9 - 10 - 12 - 13 - 14 - 15 - 17 - 18 - 19 - 20 )…  وكل عضو تابع لليزا ويمر آرباح هيكلها آليك وقرار ان يسجل عدداً من الآعضاء في قائمتة فإن آرباح هذه القائمة    ( 2 - 4 - 6 ) وكل ( 5 ) شخص سيذهب إليك مباشرة حتى وإن وآصلت هذه القوائم نزولاً، فإن هذا الهيكل سيكونوا تابعاًِ لك، فسوف تستمر هذه الآرباح إلى مالا نهاية. وهذا ينطبق عليك وعلى كل عضو جديد. 2 -  وكل ( 5 ) بيعة.   
وقد آتاحت هذة الخطة التسويقية لجميع الآعضاء على معرفت آماكن تنصبهم، بتعيين هذه القواعد حافظة الشركة على الهيكلة التنظيمية لجميع آعضائها ولسلامة الشركة آيضاً. 
 

خطة التوزيع الشبكي لشركة إمباور نت وورك. 
إذا كنت تبحث عن خطة التوزيع النسبية مع شركة إمباور نت وورك، فإنها سهلة وليس عليك إجراء حسابات معقدة كالشركات السابقة. كما آن كل منتج من منتجاتها يقف على حيداً، سواءً كمنتج آو في الآرباح، كما آن شركة إمباور نت وورك التي آبتكرت الخطة وطورتها لتتناسب معك كعميل، خطة التوزيع  ( 2 - 6 )  
 وكل ( 5 ) شخص، هي من آفضل الخطط التسويقية في العالم.  

 

في مرحلة التسجيل الآولى لآعضائك الجدد فإن كل عضو جديد تحتك مباشرةً مدين لك كما آسلافنا سابقآً
       بآ ول ( 3 ) من آصل آعضاء جدد،  آي ( 2 - 4 - 6 ) وفي هذه المرحلة تربح آنت وبصفى دائمة
 ( %50 )  وبعد ذلك، كل ( 5 ) شخص وبذلك تكون قد تلقيت  ( %20 ) من كل عضو مستضاف من قبل آعضائك الجدد وبصورة مستمرة. 
بنسبة لليزا بعد كسر اللائحة آلاولى ( %50 ) من آصل  ( 6 ) آعضاء، فإنها ستبداء بإستقبال نسبة آعلى من الآرباح تصل إلى %80 )  من جميع آعضائها المضافين بعد ذلك، ذلك لآنها حققت الشرط الجزائي الآول بينها وبين الراعي الرسمي لها، 2 - 4 - 6 )
قفز الآرباح التسلسلية من وإلى اعضاء آخرين… إذا القيت نظرة على المثال الموضح آدناه فإن ( جو قد آشترى جميع منتجات إمباور نت وورك، 25$ - 100$ - 500$ - 1000$ ) 
  وقام بتسجيل ماري تحت قائمتة ( 25$ 100$ ) وقامت ماري بتسجيل بيل تحتها في القائمة 25$ - 100$ - 500$ - 1000$ )

يوضح المثال اعلاه آن جو نصب نفسه قائداً بعد آن آشترى جميع المنتجات وطبق الخطوات ( ) وقام بترقية الباقات الخاصة به من ( 25$ - 100$ - 500$ - 1000$ ) واضاف ماري تحت قائمتة استطاعت آن ترقي باقاتها إلى ( 25$ - 100$ ) وقامت هي بتسجيل بيل في قائمتها ورقى منتجاتة من وإلى ( 25$ - 100$ - 500$ - 1000$ )  ولآن ماري تمتلك باقة 
$25 - $100 ) فإن آرباح الباقة التي سوف تاتيها من بيل هي نفس الباقة التي تمتلكها آي 25$ - 100$ ) وآما باقة  ( 500$ - 1000$ ) فسوف تتحول من قائمة بيل إلى اقرب عضو يمتلك نفس الباقة صعوداً. وبما آن جو يمتلك هذه الباقة فسوف تذهب عمولة بيل إلى جو ( 500$ - 1000$ ) وفي حال عدم إمتلاكه للباقة فسوف تكمل مسيرتها صعوداً…
في الحالة السابقة ربح جو من ماري  على منتج ( 25$ - 100$ ) وربحت ماري من بيل على ( 25$ - 100$ ) آي نفس المنتجات التي تمتلكها هي، وبينما خسرت ( 500$ - 1000$ )  ولنقول ان تحت ماري ( 10 ) آشخاص مثل بيل وكلهم يمتلكون الباقات التالية ( 25$ - 100$ - 500$ - 1000$ ) وبما آن ماري تمتلك  ( 25$ - 100$ ) فإن ارباح ماري من ( 10 ) آشخاص يصل إلى ( 1,250$ ) وبينما تتخطاها آرباح ( 10 ) آشخاص بباقات ( 500$ - 1000$ ) والتي يصل مجموع آرباحها إلى  ( 15,000$ ) مباشرةً إلى جو في حال ترقيتهم لمنتجاتهم.

القاعدة هي آنك لا تستطيع آن تربح من منتج لا تمتلكه، حتى وإن كان هذا العضو مسجل تحتك مباشرة. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق